سياسة

الرئيسية سياسة


اتفاقية الشروط والاحكام 
هذه الاتفاقية تمثل عقد بين كل من دي نت ويشار إليها فيما بعد بلفظ (”دي نت“  ”نحن“ أو ” لنا أو خاص بنا”) وأنت ويشار اليه فيما بعد بلفظ (“العميل” أو “أنت” أو “خاص بكم”.
تتضمن هذه الاتفاقية الشروط والأحكام العامة والتي يتم بموجبها استخدامك للمنتجات والخدمات التي تقدمها دي نت، والموقع الإلكتروني dnet.sa (ويشار اليها إجمالا بلفظ “الخدمات”).
استخدامك لهذه الخدمات يعني التزامك ضمنا بكافة البنود الواردة بهذه الاتفاقية. أما في حالة عدم موافقتك على هذه الشروط والبنود والقيود الواردة بهذا الاتفاق، فهذا يعني أنه من غير المصرح لك باستخدام هذه الخدمات.

يمكن أيضا تطبيق بنود إضافية على بعض الخدمات، وبحيث يتم تضمينها بهذا الاتفاق والتي تم تضمينها هنا بالإشارة إلى ما هو مطبق، فعلى سبيل المثال، في حال تسجيلك نطاق لدينا، ستطبق عليك كافة بنود الاتفاق الخاص بذلك وبالتالي يتم تضمينها بهذا العقد.
المسئوليات:
عند تسجيلك و/أو استخدامك للخدمات التي نقدمها، فهذا إقرار منك بالتالي:
  • في حال الاستفادة من هذه الخدمات بالنيابة عن طرف آخر، فإنه يجب عليك أن تقر بأنك مفوض بإلزام هذه الجهة بكافة البنود التي تنص عليها هذه الاتفاقية كما يجب عليك مراعاة بنود هذه الاتفاقية واحترامها في كافة ما تقوم به من إجراءات تتعلق بهذه الخدمات، طالما أنك تستخدمها نيابة عن ذلك الطرف الآخر.
  • عند إعطاء أي بيانات أو معلومات من خلال تعبئة نموذج الاستفادة من الخدمات،يجب عليك مراعاة صحة وسريان ما تقدمه من بيانات ومعلومات على أن يكون عنوان بريدك الإلكتروني المقدم مختلف عن النطاق الذي تستخدمه للدخول عن طريقه. سنتصل بك في حال إساءة الاستخدام أو عند الضرورة عبر عنوان البريد الإلكتروني الأساسي الموجود لدينا بملفك. كما يجب عليك التأكد من أن معلومات الاتصال التي تقدمها، دقيقة وصحيحة وكاملة .
  • بناء على ما تقدم فإن دي نت غير مسئولة عن أي خطأ قد يحدث بهذا الخصوص أو ما يترتب عليه من تبعات قد تطرأ على الخدمات المقدمة بسبب مثل هذه الأخطاء، على سبيل المثال ؛ فإن أي خطأ قد يطرأ عند تسجيل النطاق بسبب خطأ في البيانات التي تتعلق بالنطاق فإن دي نت غير مسؤولة عن ذلك الخطأ. عند الحاجة للتأكد أو تغيير بيانات الاتصال الخاصة بك فبإمكانك إرسال نموذج رسمي بتغيير البيانات أو الاتصال بمركز دعم دي نت لتحديث بيانات الاتصال الخاصة بك. مع العلم بأن إعطاء أي بيانات خاطئة فيما يتعلق ببيانات الاتصال، قد يؤدي إلى إلغاء حسابك. عند شرائك خادما مخصص أو بعض الحالات الأخرى، قد يطلب منك إرسال نسخ لبعض الإثباتات الشخصية الرسمية مثل بطاقة الأحوال الشخصية عبر الماسح الضوئي وذلك بغرض مطابقة البيانات. في حال عدم استجابتك بإرسال الإثباتات الشخصية المطلوبة سيتم رفض طلبك.
  • الاطلاع والالتزام بجميع ما ورد في لائحة تسجيل أسماء النطاقات السعودية وقواعد التسجيل عن طريق الرابط التالي help.nic.sa .
  • أن للمركز الحق في نقل اسم النطاق الخاص به إلى وكيل تسجيل آخر متى ما دعت الحاجة لذلك.
  • الالتزام بالاستجابة لإجراءات تسوية المنازعات والخضوع للقرارات الناتجة عنها.
  • أن جميع المعلومات والوثائق الخاصة باسم النطاق أو طلب الخدمة هي كاملة ودقيقة ومحدثة.
  • أن للهيئة أو المركز الحق في فرض تطبيق وإنفاذ التنظيمات المضمنة باتفاقية المسجل واللائحة دون أي مسؤولية عليها.


شروط الفواتير والسداد:
  • السداد:
من مسئولياتك التأكد من سريان البيانات المتعلقة بمعلومات السداد الخاصة بك، وكذلك التأكد من أن كافة الفواتير تم سدادها في الوقت المحدد. يجب عليك الموافقة على سداد رسوم الخدمات مقدما. سيتم خصم قيمة الفواتير القديمة التي توجد بحسابك الخاص بالفواتير من المبلغ المدفوع والتي لم يتم دفعها علما بأن ذلك كله يخضع لتطبيق كافة القوانين والنظم المعمول بها.
  • التأخر عن السداد:
يتم اشعارك بصدور فاتورة جديدة قبل انتهاء الخدمة ب (30) يوما، يجب سداد كافة الفواتير خلال هذه الفترة. يؤدي تأخير سداد الفاتورة إلى تعليق أو فصل الخدمة. لن تتمكن من تفعيل الخدمة ما لم يتم سداد المبالغ المستحقة على الفواتير. في حال عدم سداد الرسوم الواردة بهذا الاتفاق، فسنضطر إلى تعليق أو الغاء حسابك واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحصيل المبالغ المستحقة بما في ذلك – وعلى سبيل المثال -اللجوء الى الجهات القانونية والقضائية. علما بأن دي نت لن تتعامل مع أي طلبات بفتح خدمات جديدة للعملاء الذين لم يسددوا ما عليهم من رسوم خدمات بحساباتهم.
  •  سداد مستحقات النطاق
يتم إرسال إشعارات كتذكير تشجيعي لذلك فإن دي نت غير مسؤولة عن أي فشل يطرأ فيما يتعلق بتجديد النطاق أو فشل وصول إشعارات تجديد النطاق، يتم ارسال فواتير تجديد النطاق خلال (30 يوم) قبل تاريخ التجديد.
  • التزوير
تعد إساءة الاستخدام خرقا لبنود هذه الاتفاقية وكذلك محاولات التزوير سواء للبطاقات الائتمانية، نظم التحويل الإلكترونية للأموال، أو أي نوع من طرق السداد الأخرى، حيال ما تقدم ستقوم دي نت بإحالة حالات التزوير واساءة الاستخدام الواردة أعلاه إلى الجهات القانونية والحكومية، الجهات القضائية المختصة الأخرى، المؤسسات المالية أو شركات البطاقات الائتمانية للتعامل معها ويرجع ذلك إلى تقدير دي نت.
  • حسم الخلافات التي تنشأ بصدد الفواتير
في حال نشأ أي خلاف يتعلق بأي مطالبات مالية أو مبالغ من قبل دي نت أو أي استفسار يتعلق بهذه المطالبات أو المبالغ المتعلقة بحسابك يجب أن يكون ذلك خلال فترة أقصاها (90 يوما).
 
  • ضمان استرجاع النقود
عند شراءك أي من الخدمات التي يشملها نظام استرجاع المبالغ و مدته (45) يوما من بداية الفترة (فترة استرجاع النقود) و يتم ذلك بإرسال بريد إلكتروني موجه إلى قسم المالية  لدى دي نت (طلب استرجاع النقود) ويكون الاسترجاع خلال مدة اقصاها (90) يوما من فترة الإلغاء أو إنهاء الخدمة (مدة الإشعار) تبنى قابلية استرجاع المبالغ على مدى التزامك و وفقا لمدى احترامك وقيدك بالبنود والشروط الواردة بهذا الاتفاق. يجب أن يكون طلب استرجاع المبالغ خطيا في مثل هذه الأحوال، على أن يتم توجيهه إلى قسم المالية بدي نت 
في حال تأخرك عن الفترة المحددة لإرسال طلب استرجاع النقود، خلال الفترة المنصوص عليها (فترة الإشعار) لن يتم إرجاع أي من المبالغ المستحقة تحت أي ظروف أو بأي حال ما لم يتم إحضار طلب الاسترجاع خلال الفترة المحددة.
  • المنتجات والخدمات التي لا يمكن استرجاع قيمتها
لا يمكن استرجاع قيمة رسوم الخدمات التي تم إنجازها بالفعل.
  • إلغاء النطاق
يتم إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بعملية تجديد النطاق وإرسال الفواتير المتعلقة بذلك خلال فترة أقصاها (30) يوما قبل تاريخ تجديد الحساب. لا يمكن إجراء عملية استرجاع المبالغ بعد تجديد النطاق. كما تعد عمليات تسجيل النطاق وتجديده خطوة نهائية ولا سبيل للرجوع عنها.
  • إنهاء الخدمات
يحق لدي نت إلغاء الخدمات سواء بشكل جزئي أو كلي ودون اخطار منا لك وذلك في الحالات التالية
  1.   في حال عدم سدادك أي رسوم متأخرة
  2.  عدم التزامك بالشروط والبنود الواردة بهذا الاتفاق أو الإخلال بأي منها.
  3. في حال القيام بأي إجراء من شأنه إلحاق الضرر بدي نت أو إشراك اي جهة أخرى في تحمل أي مسؤولية من أي نوع سواء كانت مالية أو إجرائية أو غيرها و ذلك بناء على تقدير دي نت المحض.
 بناء عليه وما لم يرد ما ينص على خلاف ذلك بهذا الاتفاق يحق لدي نت إنهاء الخدمات دون أن يكون لك الحق في استرجاع اي رسوم تم دفعها من طرفك إلى دي نت مع إلزامك بدفع كافة الرسوم و المطالبات المالية المترتبة على هذه الخدمات قبل فترة انهاء الخدمات هذه، كما تحتفظ دي نت بكامل حقها في الزامك بدفع كافة الرسوم و المطالبات المالية و النسب المتعلقة بالخدمات للفترة المتبقية في ما يتعلق بالخدمات. 
  • تغير الأسعار
تحتفظ دي نت بحقها في تغيير أسعار أو أي رسوم مفروضة في أي وقت. سيتم تزويدكم بأي تغيير يطرأ على السعر سواء كان ذلك كخطط سنوية أو بعيدة المدى وذلك خلال فترة اشعار أقصاها (30) يوما وذلك قبل فرض الأسعار الجديدة عليك. يتعين عليك متابعة المعلومات التي توجد بنظام الفواتير الخاص بك بشكل دوري عبر طرق التواصل بما في ذلك الإشعارات التي يتم إرسالها أو التي يتم إعلانها بواسطة دي نت.







 

متواجدين دائمًا لمساعدتك

فريق عمل فني جاهز لمساعدتك.

اتصل بالدعم الفني
النطاقات السعودية

مرحباً

أهلاً وسهلاً بك في المحادثة الفورية

نحن الان خارج ساعات الدوام الرسمية

يمكنك فتح تذكرة دعم فني من خلال الضغط على الزر في الاسفل وسيقوم موظفينا بمتابعة تذكرتك

اضافة تذكرة جديدة